الفن والمشاهير

الفنان محمد ممدوح يعرض سلسلة جديدة من أهم الاعمال السينمائي

الفنان محمد ممدوح يعرض سلسلة جديدة من أهم الاعمال السينمائي  من الرزق السينمائي المليء بالحيوية ، الفنان محمد ممدوح “تايسون” في جمهورها الحالي ، حيث يشارك في أنفاسه 3 مرات في ذلك الوقت ، بالإضافة إلى عمل درامي جديد.

العنكبوت:

تايسون الآن في فيلم العنكبوت بطول أحمد السقا وماني زكي وطرد العابدين وطرد أحمد نادر جلال من المنطقة. محمد علاء واخرون من المؤلف التركي آل الشيخ وطردوا احمد مدحت.

مكتمل:

كما يبتعد تايسون عن النسور في فيلم الدراجين بقوس النجم على شكل احمد السقا وعصر ياسين وشريف منير وذياب والمريض ومجموعة كبيرة من محبي الشباب من المؤلف عمر. عبد الحليم بواسطة سينرجي فيلمز.

جزء:

تايسون مخرة السفارة هو قصة رمزية في فيلم “شقوع” من طول عمرو يوسف ووسيم صبري وطرد كريم السبكي ، ومن المقرر أن تلتقط الصورة في القريب العاجل. أن تكون ثابتة. طالما أنه رجل نبيل ، فإنه يتوقع أن يكون لديه عدد من القطع الأثرية خلال الأيام السابقة.

jhds ، ك:

15 مسلسل درامي:

عندما يتعلق الأمر بالأيام الأخيرة على الهامش ، هناك مثل الفراغ في سلسلة من الأعمال الدرامية ، والذي يتم تقديمه على أحد الأجزاء المرقمة في الكتاب السابق ، حيث يعلن الإعلان السلسلة ولا يكشف عن التفاصيل. من المخرج.

يذكر أن أفعال تايسون ، مشاركة كاديف شرف في مسلسل العودة ، طول الأمير المتكرر ، عرض شهر رمضان الماضي ، تجميع بحر دويدار وطرد أحمد نادر جلال.

3 أفلام ومسلسلان .. نشاط كبير لـ محمد ممدوح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى