الفن والمشاهير

الفنان عمرو دياب بمظهر جديد خلال استعراض اغنيته الجديدة اللوك الجديد

سيقدم “المظهر الجديد” لعمرو دياب على أساس الموسيقى التي اقتربت من النهاية ، وستدعى الجمهورية إلى الأغنية الجديدة بعد ارتباطها الرسمي بها ، ومن سيظهر في الوقت الحالي سوف إفراغ الأغنية للأغنية. ، حيث يتعاون مع ئیمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى وتوزيع محمد حمدي و امير محروس ، والخلط والمعلم الرقمي أمير محروس و تصوير الغاف لكريم نور.

تم الإعلان عن المظهر الجديد لـ “The New Look” على صفحتها على Facebook.


عمرو دياب في صورة جديدة

من المنطقة الأخرى ، تم اكتشاف أن مقامر النظام يمس اللاعبين.

يجتمع الموسيقى وهواة الموسيقى يوم الخميس 14 يوليو في بوليفارد مدينة الرياض ألعاب نارية وطائرات بدون طيار في الافتتاح مع الألحان العربية الساحرة والأجواء اللاتينية المميزة ، بالإضافة إلى الأجواء الحماسية لموسم الألعاب موسيقى البيت ، وبعد ذلك ، إطلاق سلسلة من الحفلات الموسيقية على تتضمن الجولة الثامنة مجموعة مطالبات الملكية المحلية والإقليمية والولائية وسيتم الإعلان في المرة القادمة.

في اليوم الأول سيُمنح عمرو الفرصة للدفاع عن الفنون ، حيث سيستمع الجمهور إلى أقوال المدينة والأثرياء ، والتي ستتبعها طريق الشيخوخة ، الأمر الذي سيؤدي إلى واحد. من أفضل الجامعين ونتائج المواسم. أضع مجموعة من أفضل الأغاني معنا في هذا: مي جينتي وجينزا وأنا أحب ذلك.

من المنطقة الأخرى ، بدأت الغناء ، والمعروف كعضو في طائفة المافيا السويدية المشهورة عالميًا ، وبلدها ، وهو من أصل بوسني. عادوا إلى المملكة بعد حضور حفلة Soundstorm العامة الأخيرة. إيليا دي جي إلفيجو السعودي

عمرو دياب يحب الجمهورية لخلق “اللوق الجديد” بتفاصيل مختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى