الفن والمشاهير

الفنان تامر حسنى يسافر إلى السعودية من أجل حفله فى جدة

الفنان تامر حسنى يسافر إلى السعودية من أجل حفله فى جدة توجه النجم تامر حسني إلى المطار للسفر إلى المملكة العربية السعودية لإحياء حفل في جدة غدا الأربعاء ، ويريد تامر إثارة حماسة جمهوره بشأن حفلاته وأعماله الجديدة ، كما كتب على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك: “يومك يا عسل .. أنا إلى المطار غدا لحفلة في السعودية إن شاء الله اشتقت إليكم أهل جدة وإن شاء الله سأزور قريبا كل الدول العربية وكل العرب في كل أنحاء العالم.

وتابع تامر حسني في تدوينة: “بالنسبة لألبومي فأنا أرى التعليقات جيدًا. دعنا ، إن شاء الله ، نتصفح فيلمي عن العيد ومعه أغنيات مهمة حقًا سيخرج الألبوم ، والألبوم لديه مفاجأة كبيرة جدًا ، ستحبه كثيرًا ، أهم شيء ، ركز على امتحاناتك الآن ، وليبارككم الله جميعا “.تامر حسني

تامر حسني ينافس في موسم أفلام عيد الأضحى بفيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني في تجربته الأولى في الإخراج السينمائي وبطولة تامر حسني ، هنا الزاهد ، حمدي المرغني ، هدى المفتي ، أحمد عزمي. ومدحت تيخة وعمرو صحاح وشهد الشاطر وعلياء راشد وعدد من الفنانين الآخرين وانتهى الشهر الماضي من تصوير الكواليس النهائية للعمل.

حرص تامر حسني على مشاركة معلومات جديدة عنه مع متابعيه عبر حسابه على انستجرام وكتب تامر قائلاً: “في كل مرة سيتعلمون معلومات جديدة لا يعرفها أحد عني. وبهذه الطريقة لكني شعرت فجأة بضرورة ذلك” أقول لك كل ما من شأنه أن يفيدني حتى يفيدك معي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى