الفن والمشاهير

الفنان أحمد عز : “كيرة والجن” فيلم قوي والاخراج وفريق العمل يعمل بكل احترافية

الفنان أحمد عز : “كيرة والجن” فيلم قوي والاخراج وفريق العمل يعمل بكل احترافية تنجيم أحمد عز لدرجة أن “الخطيب أحمد يعني الكاتب الذي يراقب ويمشي عمليا بامتياز ، بالإضافة إلى مروان حامد الذي هو قدم عالية من الطرد والحمد لله نستطيع. أراه “. مكتمل.

مصدر النجم أحمد عز الحديث في “اليوم السابع” أن كريم عبد العزيز يصور إنسانًا طيبًا وطبيبًا وشريكًا في مقاومة معادية للإنجليزية ، ويتعلق بالجن ، الشخص الذي خطى إليه ، وهو قدوة. إذا كنت مهتمًا ، فكيف تتفاعل مع بعضهم ، وما هي الأحداث التي تظهر.

عرض النجم أحمد عز عن جائزة النعيم لكريم عبد العزيز يضاف أن الاختلاف في العمل يكتمل بدرجة أعلى من الانحراف والاحترام.

وإذا تم عرض الفيلم مع إضافة 30 نسخة من الرسالة إلى الخصم باستثناء الخصم أو الأخ ، قال أحمد إنه إذا كان إطار الفيلم لا يعرف تاريخ العرض ، فإن من يفعل ذلك العمل والشخص الذي يعمل بجد. .

وأضاف أحمد أن فيلم “قذارة وجني” هو نوع من الأفلام الطويلة التي لا يمكن روايتها إلا بالساعات والنصفين لطبيعة الفيلم نفسه. تحسبا للجمهورية.

ومن الواضح أن الغرض من فيلم “الإيجار والجن” ليس فقط التحقيق في الاعتراضات ، ولكن كيفية التعلم من سيد الفنون ، وحفظ صناعة السينما وترك التاريخ يطل على هذه الصناعة ، وفقط. يقدم الفيلم. أنه يريد كتابة تاريخ فيلم مشرف في أشريفه الفني. .

يعتبر فيلم “كيرة وجن” من منطقة انتظار خطط الانتظار. من وجهة نظر الشركاء في الفراغ ، ومن وجهة نظر الفخامة والملابس ، خاصة مما كان يمارس في الأرض القديمة..

حيث يجمع الفيلم بين النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز لأول مرة في السينما ، والنصف الثاني من النجوم الجدد في مصر في المواسم الماضية ، وحقق الفيلم الثاني 101 مليون جنيه استرليني مع فيلم ولاد رزق 2.

بالإضافة إلى موضوع الفيلم ، فإن البلد في الدرجة الأولى ، حيث يكشف عن قصة حقيقية لمجموعة من الغزاة قاوموا قتل البريطانيين وقت 1919-1924. الاستقلال ، لاكتشاف أفراح ليلة حب المصريين للحادي عشر والسابع.

تم تصوير الفيلم وتحطيمه برواية عام 1919 ، تأليف أحمد مراد ، مؤلف كتابي السناري والهوار ، إخراج مروان حامد بطول كريم عبد العزيز وأحمد أزند صبري وسيد رجب. مع أحمد مالك وعلي قاسم ورزان جمال. هدى المفتي ، محمد عبد العظيم ، عرفة عبد الرسول ، تامر نبيل ، بالإضافة إلى جمع ضيوف الشرف ، سيعلنون لهم واحدًا تلو الآخر حتى النهاية ، وذلك بفضل وجود بعض الأمثال .

أحمد عز: “التراب والجن” فيلم صعب والفرق في النهاية بين العمل هو إلهاء واحترام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى