أخبار الرياضة

الانجليزي تشيلسي يسعى لضم لاعب برشلونة مستقبل عثمان ديمبيلي

الانجليزي تشيلسي يسعى لضم لاعب برشلونة مستقبل عثمان ديمبيلي لا يزال مستقبل عثمان ديمبيلي، نجم برشلونة، غير واضح المعالم، في ظل اهتمام أكثر من نادٍ لضمه، ومنهم تشيلسي، مع سعي البلوجرانا تجديد عقده.

وكان عثمان ديمبيلي قريباً من الرحيل عن صفوف برشلونة، حيث ينتهي عقده مع العملاق الكتالوني بنهاية شهر يونيو الجاري.

وفي هذا الصدد نشرت صحيفة (سبورت) الإسبانية مستجدات مثيرة بشأن مستقبل ديمبيلي، في ظل اهتمام أكثر من ناد بضم اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن توماس توخيل، مدرب تشيلسي الذي يتصدر قائمة الأندية التي تريد التعاقد مع اللاعب الفرنسي، طلب من إدارة النادي تأمين التوقيع مع النجم الشاب، بحسب ما نقل موقع (WTS KORA).

وأشارت التقارير أن ممثلي ديمبيلي حاليًا يفكرون في 3 خيارات متاحة أمامهم، إما التجديد مع برشلونة، أو التفكير في الانتقال صوب تشيلسي أو بايرن ميونخ.

ويأمل برشلونة أن يتخذ ديمبيلي قراره النهائي بشأن الاستمرار في صفوف الفريق من عدمه الأسبوع المقبل، خاصة مع ارتباطه برغبة تشيلسي وأندية أخرى مثل بايرن في ضمه.

وبذل برشلونة جهدا وفيراً لتجديد عقد عثمان ديمبيلي منذ يناير الماضي، حيث فشلت جميع مفاوضات التي جمعت وكلاء، النجم الفرنسي بالنادي الإسباني قبل أن يترك العملاق الكتالوني الأمر إلى اللاعب لتقرير مصيره.

وفي مايو الماضي قال المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، إن مواجهة فياريال، في الجولة الأخيرة من الليغا قد تكون الأخيرة لعثمان ديمبلي مع الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن عثمان ديمبلي، البالغ من العمر 25 عاما، انتقل من بروسيا دورتموند إلى برشلونة، صيف عام 2017، مقابل 140 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى