تكنولوجيا

الإعلان عن ساعة Mobvoi TicWatch GTH2 الذكية بعمر شحن 10 أيام

أعلنت شركة Mobvoi عن ساعة Mobvoi TicWatch GTH2 الذكية التي تنطلق بعمر شحن يصل إلى 10 أيام.

تتميز ساعة TicWatch GTH2 الذكية بقدرة بطارية 260 mAh التي تدعم الساعة الذكية بشحن يستمر إلى 10 أيام وهي من بين مميزات إصدار العام الماضي.

وتتميز ساعة Ticwatch GTH2 بتصميم كلاسيكي مربع للشاشة، ولقد تم زيادة حجم الشاشة بنسبة 10% عن إصدار العام الماضي، حيث يتميز الإصدار الجديد بحجم شاشة 1.72 إنش، ودقة عرض 356 في 400 بيكسل.

أيضاً تتميز الساعة الذكية بتصميم معدني للإطار، وطبقة حماية من زجاج منحني 2.5D، كما يمكن للساعة الذكية أن تقدم الدعم بشكل جيد للمستخدم أثناء السباحة، حيث تدعم معايير IP68 لمقاومة الماء والغبار.

وتأتي ساعة GTH2 بتقنية البلوتوث بالأنماط الثنائية مدمجة لدعم إجراء المكالمات بإستقرار ووضوح أعلى، مع دعم تقنية البلوتوث 5.2، وتدعم أيضاً إستقبال المكالمات والرسائل، والإتصال الدائم بشبكة الإنترنت، مع ميزة التحكم الصوتي.

وتنطلق ساعة TicWatch GTH الذكية بأكثر من 100 من الأوجه المثبتة مسبقاً، والتي تختلف في الألوان والتصميم بين التصميم الرياضي، أو المتوافق مع العمل.

كما تدعم الساعة الذكية أكثر من 100 نمط رياضي، مع خوارزمية للتمارين الإحترافية، أيضاً تكشف الشاشة عن معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، مع تعداد للخطوات.

وتأتي ساعة TicWatch GTH 2 بمستشعر PPG لرصد معدل ضربات القلب، مع دعم قياس نسبة الأكسجين في الدم، وقياس الضغط، ومستوى التنفس، كما تأتي الساعة الذكية بمستشعر لقياس حرارة الجسم.

أيضاً تقدم الساعة مقترحات لنوم عميق ترتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي، وتتوفر الساعة بسعر 58 دولار في السوق الصيني.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى