تكنولوجيا

ابل تعلن عن ساعات Series 8 الذكية بمستشعرات جديدة للحركة

أعلنت شركة ابل رسمياً عن ساعات Series 8 الذكية التي تنطلق بمجموعة من التحسينات، مع اثنان من مستشعرات الحركة الجديدة وجيرسكوب محسن من بين مميزات أخرى.

ينطلق الجيل الجديد من ساعات ابل الذكية بميزة إكتشاف إصطدام أو حوادث أشهر إصدارات السيارات في الأسواق العالمية، كما تدعم الساعة الذكية عمر شحن يصل إلى 18 ساعة، والذي يستمر إلى 36 ساعة مع نمط توفير الطاقة المحسن.

الساعة الذكية تدعم مراقبة نشاط المستخدم بشكل مستمر، كما تدعم ميزة always on في الشاشة، وميزة التتبع التلقائي لنشاط المستخدم.

وتتوفر Series 8 بعدد 4 من الإختيارات في الألوان تشمل الأحمر، والفضي وmidnight، كما تأتي ثلاثة نماذح بتصميم معدني من الفولاذ المقاوم للصدأ في الفضي، والجرافيت وأيضاً اللون الذهبي.

كما تتوفر الساعة الذكية بإختيارات جديدة في سوارة المعصم تشمل سوارة Nike، وتأتي الساعة الذكية بنظام watchOS 9، مع عدد من الأوجه الجديدة.

أيضاً تقدم ابل سوارة معصم من Hermes مع وجه للساعة الذكية يتوافق مع التصميم، كما تنطلق الساعة الذكية مع تطبيق Multisport workouts و Medications.

ومن المقرر أن تتوفر ساعة Series 8 بسعر 399 دولار للنموذج المميز بالإتصال بنظام GPS أو سعر 499 دولار للنموذج الذي يدعم الإتصال الخلوية وأيضاً GPS بسعر أعلى 499 دولار.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى