تكنولوجيا

ابل تؤكد موعد حدث iPhone 14 في 7 من شهر سبتمبر المقبل

أكدت عملاق التكنولوجيا بشكل رسمي الآن على موعد مؤتمرها القادم في 7 من سبتمبر والذي تقدم فيه سلسلة iPhone 14.

ينطلق حدث ابل الشهر المقبل لكشف النقاب عن جيل جديد من هواتف الأيفون، مع الإصدارات الجديدة من ساعات ابل الذكية، ومن المتوقع أن تقدم ابل خلال الحدث إصدارات جديدة من أجهزة الآيباد.

ولقد شاركت ابل إعلان تشويقي للتأكيد على موعد الحدث الذي ينطلق بعنوان “Far out”، ومن المقرر وفقاً للتقارير الأخيرة أن تقدم ابل هواتف الأيفون الجديدة بحجم 6.1 إنش لهاتف iPhone 14، وحجم 6.7 إنش لهاتف iPhone 14 Max، وحجم 6.1 إنش لهاتف iPhone 14 Pro، وأيضاً إصدار iPhone 14 Pro Max الذي يأتي أيضاً بحجم 6.7 إنش.

كما أشارت التسريبات السابقة إلى أن الشحنات الضعيفة لهواتف iPhone 12 mini وiPhone 13 mini أدت إلى قرار ابل بعدم إطلاق إصدار “Mini” هذا العام.

من جانب أخر تأتي الإصدارات بتحسينات تشمل الذاكرة، والمعالج، وإعدادات الكاميرة الخلفية في إصدارات Pro بشكل خاص، مع تحسينات في الكاميرة الأمامية في جميع الإصدارات، إلا أن إصدارات Pro تأتي بفتحات لكاميرة السيلفي، كما تحصل هذه الإصدارات على رقاقة A16.

أيضاً من المتوقع أن تقدم ابل خلال الحدث سلسلة ساعات Series 8 الذكية التي تأتي بميزة قياس حرارة الجسم وفقاً للتوقعات، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل حول منتجات ابل المقرر إطلاقها في الحدث.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى