الفن والمشاهير

أول ظهور لابن ريم مصطفى بعد حديثها عنهما فى “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي

أول ظهور لابن ريم مصطفى بعد حديثها عنهما فى “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي صدمت الفنانة ريم مصطفى الجمهور بتحدثها عن حياتها الخاصة لأول مرة خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية ميس الحديدي على القناة التلفزيونية. علىحيث كشفت أنها تزوجت سابقًا في سن 19 واستمر زواجهما 10 سنوات وانفصلت عن زوجها ولديها ولدان هما عمر وعلي.

هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها ريم مصطفى عن زواجها وإنجابها لطفلين ، لكن ما يعرفه الجمهور هو أن ريم كانت مع ولديها عمر وعلي في مناسبة قبل 5 سنوات فقط ، في عام 2017 على وجه الدقة ، ظهرت فيها. تعازي والدها الراحل حيث ظهر معها ولداها وهما يقبلان العزاء. .

وتعرض ريم مصطفى لها حاليا مسلسل الثمانية الذي يصور عائلات ياسين وخالد الصاوي ، تأليف تركي آل الشيخ ، إخراج أحمد مدحت ، وبطولة محمد علاء جاميكا ، محمود البزاوي ، لارا اسكندر ، منذر ريحانة ، حنان سليمان وظهور خاص للنجمة غادة عادل وكذلك مشاركة عدد من الاخرين النجوم ضيوف شرف وستعرض الاعمال على احدى المنصات الرقمية.

قدمت ريم مصطفى مسلسل “بدلة بالعربي “بطولة بدوي إلى جانب أسير ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وتارا عماد ومحمد شاهين ومصطفى درويش وضيوف الشرف أسماء جلال وهدى المفتي وخالد كمال وناردين فرج وسلمى أبو ضيف وملك وسيناريو وحوار. حوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج تي فيجن إنتاج طارق الجنايني.

تستعد ريم للعودة إلى نشاطها الفني في الأيام المقبلة حيث تنتظر استئناف تصوير مسلسلها الجديد “دوبامين” المكون من 15 حلقة ، تم تصوير أولى مشاهدها قبل شهر رمضان الماضي وكتبها محمد جلال. من إخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة ريم مصطفى ومحمد كيلاني وباسل الزرو ومروان يونس وتيام مصطفى قمر وإسراء رخا وبسن شوقي ومجموعة من الفنانين الشباب.


ريم مصطفى مع ابنها في جنازة والدها عام 2017
ريم مصطفى مع ابنيها في أول ظهور لها مع ولديها
ريم مصطفى مع ابنيها في أول ظهور لها مع ولديها
ريم مصطفى وابناها في جنازة والدهم عام 2017
ريم مصطفى وابناها في جنازة والدهم عام 2017
ريم مصطفى مع ابنيها في جنازة والدهم عام 2017
ريم مصطفى مع ابنيها في جنازة والدهم عام 2017

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى