أخبار الرياضة

أرسنال يتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي تعاقده مع البرازيلي (غابرييل جيسوس)

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الاثنين، تعاقده مع البرازيلي (غابرييل جيسوس) مهاجم مانشستر سيتي، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

وأفاد موقع أرسنال على (تويتر)، أن جيسوس أنهى إجراءات انتقاله إلى ستاد الإمارات بالكامل، ويستعد لخوض الفترة التحضيرية مع الفريق، وفقاً لموقع (سكاي نيوز عربية).

وكان صاحب الـ 25عاماً قد لعب (236) مباراة مع مانشستر سيتي، سجل خلالها (95) هدفاً، وفاز بأربعة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، وبثلاثة ألقاب لكأس الرابطة وبلقب لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيرتدي النجم البرازيلي القميص رقم 9 مع أرسنال، خلفاً لـ (ألكساندر لاكزيت) الفرنسي الذي انتقل بدوره إلى فريق ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الأرسنال.

وسبق لجيسوس العمل مع مدرب أرسنال ميكل أرتيتا، حين كان الإسباني يعمل مدربا مساعدا لبيب غوارديولا مدرب مان سيتي بين 2016 و2019.

وقال أرتيتا في بيان “السعادة لا تسعني، قام النادي بعمل رائع بالتعاقد مع لاعب في مكانة جيسوس، أعرف جيسوس جيدا جدا ونتابعه عن قرب في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث حقق نجاحا كبيرا هنا”، بحسب (رويترز).

وأضاف قائلا: “نسعى للتعاقد مع لاعب في مركزه منذ فترة طويلة ونجحنا في الحصول على خدمات لاعب كلنا نحتاجه. السعادة لا تسعنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى